التخطي إلى المحتوى

عاجل 4 طرق لتقديم شكوى بمبادرة «صوتك مسموع» (إنفوجراف)



  • 1/2


  • 2/2
جدة – نرمين السيد – نجحت مبادرة “صوتك مسموع”، التى أطلقتها وزارة التنمية المحلية، فى أكتوبر 2018، فى التفاعل مع شكاوى واستغاثات المواطنين بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظات المعنية.

ويوضح الإنفوجراف التالى، 4 طرق متنوعة للتواصل مع مبادرة “صوتك مسموع” وكيفية إرسال أى شكوى من أى محافظة.

 

وتلقت المبادرة خلال شهر يوليو الماضى 13.2 ألف رسالة منها 2004 شكاوى تم الرد على 1618 شكوى منها بنسبة 80.7% وجار حل 386 شكوى، كما تلقت منذ انطلاقها وحتى الآن أكثر من 504.8 ألف رسالة، تضمنت هذه الرسائل 93.2 ألف شكوى تم حل 90.4 ألف شكوى بنسبة 97% وجار حل 2780 شكوى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 4 طرق لتقديم شكوى بمبادرة «صوتك مسموع» (إنفوجراف) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.