التخطي إلى المحتوى

عاجل لا معلومات عن خطط بايدن للاتصال مع بوتين

جدة – نرمين السيد – وقال كيربى خلال مؤتمر صحفي، يوم الخميس: “لا توجد لدى معلومات لأعلن عنها بشأن اتصال مع الرئيس بوتين”.

وجاء ذلك ردا على سؤال بشأن ما إذا كان الرئيس الأمريكى يخطط ليتصل ببوتين لمناقشة استعادة الأمريكيين بول ويلان وبريتنى غراينر المحكوم عليهما بالسجن فى روسيا.

وأضاف كيربى أن بايدن “على قناعة بأن المقترح الذى نطرحه يعتبر جديا، وهو يدعو روسيا لقبول هذا المقترح ليكون بإمكاننا استعادة بريتنى وبول”.

يذكر أن الولايات المتحدة كانت قد اقترح مبادلة الأمريكيين المعتقلين فى روسيا بالمواطن الروسى فيكتور بوت المسجون فى الولايات المتحدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر البيت الأبيض: لا معلومات عن خطط بايدن للاتصال مع بوتين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.