التخطي إلى المحتوى

عاجل سارة صبرى.. نجاح إرسال أول مصرية إلى الفضاء (فيديو وصور)

جدة – نرمين السيد – وكشفت الشركة بأن المصرية سارة صبرى، كانت على متن الرحلة التى استغرقت نحو 10 دقائق على متن صاروخ “نيو شيبارد”، والذى انطلق من غرب تكساس. 

وضم طاقم الرحلة 6 سياح فضائيين، من بينهم أول مصرية وأول برتغالى، إضافة إلى كوبى كوتون المؤسس المشارك لقناة يوتيوب Dude Perfect، ومتسلقة الجبال البريطانية الأمريكية فانيسا أوبراين، وقائد التكنولوجيا كلينت كيلى الثالث.

سارة صبرى تعلن موعد انطلاق رحلتها رسميا إلى الفضاء الخارجى (فيديو)

سارة صبرى، 29 عاما، درست الهندسة الميكانيكية فى الجامعة الأمريكية فى مصر، ثم حصلت على الماجستير فى الهندسة الطبية بإيطاليا، وتقوم حاليا بالتحضير لنيل الدكتوراة فى هندسة الطيران من الولايات المتحدة الأمريكية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سارة صبرى.. نجاح إرسال أول مصرية إلى الفضاء (فيديو وصور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.