التخطي إلى المحتوى

عاجل اليمن تُدين العدوان الصهيوني على قطاع غزة وتحذر من عواقبه

دوت الخليج
اليمن تُدين العدوان الصهيوني على قطاع غزة وتحذر من عواقبه
أدانت وزارة الخارجية بأشد العبارات العدوان الصهيوني على قطاع غزة والذي أسفر عن استشهاد وجرح العشرات من المواطنين.

وأكدت وزارة الخارجية في بيان اليوم، على حق الشعب الفلسطيني المشروع في اتخاذ ما يراه مناسباً من خيارات الرد والدفاع عن النفس ومقاومة العدو الصهيوني المحتل.

كما أكد البيان تضامن الجمهورية اليمنية قيادة وشعباً مع الشعب الفلسطيني الشقيق ومباركة نضالاته، وصولًا إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستنكر بيان وزارة الخارجية، التهاون والخذلان العربي المعيب تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني ومواقفهم الغادرة والمسيئة للقضية الفلسطينية .. مشيراً إلى أن هرولة بعض الدول العربية نحو التطبيع شجع العدو الصهيوني على مواصلة الانتهاكات والجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وحذر البيان من أن التصعيد العسكري الصهيوني، سيجر المنطقة إلى المزيد من التوتر وعدم الاستقرار .. داعياً أحرار وشرفاء الأمة والانسانية جمعاء إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني وإدانة جرائم العدو الصهيوني الغاصب.

وطالب البيان المجتمع الدولي، سيما مجلس الأمن إلى الابتعاد عن سياسة الكيل بمكيالين والاضطلاع بدوره في وضع حد للجرائم الصهيونية وسياساتها الهمجية التي تزعزع الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

وعبرت وزارة الخارجية عن خالص التعازي لحركة الجهاد الاسلامي باستشهاد القائًد تيسير الجعبري ورفاقه الأبطال وإلى كافة الشعب الفلسطينية بسقوط عدد من الشهداء في الاعتداء الصهيوني الغادر .. متمنية الشفاء للجرحى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : اليمن تُدين العدوان الصهيوني على قطاع غزة وتحذر من عواقبه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.