التخطي إلى المحتوى

عاجل وفرنا المناخ الملائم للطلاب لأداء امتحانات هذا العام بسهولة

جدة – نرمين السيد – جاء ذلك خلال تقديمها التهنئة للطالب إسلام فتحى فتحى إبراهيم الدويل بمدرسة “الشهيد ماهر رخا” الثانوية بإدارة الروضة التعليمية لحصوله على المركز الثانى بقائمة أوائل الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2021 – 2022 للشعبة العلمية “علوم “.

وأعربت المحافظ، فى بيان، عن سعادتها بحصول ابن المحافظة على هذا المركز المتميز، وعن أصدق أمنياتها له بدوام التوفيق والسداد، ولجميع الطلاب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ دمياط: وفرنا المناخ الملائم للطلاب لأداء امتحانات هذا العام بسهولة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.