التخطي إلى المحتوى


أصدر مجلس إدارة نادي المقاصة بيانا يحذر فيه كل من يحاول استغلال اسم النادي في إجراء اختبارات في المحافظات أو ينشئ أكاديميات باسم النادي بغرض تحقيق أرباح مالية من استخدام اسم النادي.


ويشكو مجلس المقاصة، في بيانه، من استغلال بعض الأشخاص اسم النادي لإنشاء أكاديميات أو إجراء اختبارات في محافظات لتحقيق أرباح مالية بطرق غير مشروعة، وتأكيد أن الاختبارات تتبع النادي بالفيوم لحين إشعار، خاصة أنه جار التعاقد مع شركة جديدة تكون مسئولة عن الاختبارات والأكاديميات.


وجاء بيان المقاصة كالتالي:

9d77ab6b-1694-42fd-9857-230a8c5f4d61
629a9941-5b01-4209-b9e0-4e8fddac6225


ويبحث الجهاز الفني للمقاصة عن خوض مباراة ودية ثانية الأربعاء المقبل، بخلاف مباراته ضد غزل المحلة الخميس، ضمن استعداداته لاستئناف مباريات الدوري، بعد انتهاء فترة التوقف الدولية، والتى يستهلها بمواجهة الاتحاد السكندري يوم 18 يونيو الجاري.


واتفق الجهاز الفني للمقاصة على خوض مباراة ودية مع نظيره غزل المحلة الخميس المقبل، حيث استقر الجهاز الفني للمقاصة على خوض فترة إعداد مصغرة الفترة القادمة ضمن التحضير لعودة منافسات الدوري، حيث تتوقف المسابقة المحلية في الوقت الحالي لظروف الأجندة الدولية وخوض منتخب مصر ثلاث مباريات أمام منتخبات غينيا وإثيوبيا وكوريا الجنوبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.