التخطي إلى المحتوى

عاجل.. تاريخ مواجهات الزمالك ومصر المقاصة قبل صدام الدوري.. إنفو جراف


يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم الثلاثاء لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الزمالك مع مصر المقاصة على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية.


بالرغم من الفوارق الكبيرة بين الفريقين، والتى تصب لصالح الفارس الأبيض، إلا أن المواجهات المباشرة بين الفريقين تشهد دائمًا ندية وإثارة لتصبح النتيجة 12/ 6 لصالح الزمالك، بفارق ضئيل للغاية فى صراع الفوز بين الفريقين.


التقى الزمالك مع المقاصة فى 19 مواجهة، بواقع 17 فى الدورى ومباراتين بالكأس، حقق الزمالك الفوز فى 12 مواجهة وحسم المقاصة 6 مباريات، وهو أكبر رقم للفرق الصاعدة التى واجهت الزمالك، وحسم التعادل السلبى مواجهة واحدة.


سجل الزمالك 29 هدفًا فى شباك المقاصة، بينما سجل الفريق الفيومى 19 هدفاً فى الشباك البيضاء.


يتصدر هدافو مواجهات الفريقين بالدورى كل من يوسف أوباما برصيد ثلاثة أهداف ومحمود علاء – فرجاني ساسي – كهربا – أحمد جعفر – أيمن حفني – حسين الشحات – عمر النجدي- أشرف بن شرقى برصيد هدفين لكل لاعب، حيث أحرز حفني هدف وهو في الفريق الفيومي وهدف مع أبناء ميت عقبة.


كما يعد طارق حامد من الزمالك وأحمد سامى لاعب بيراميدز الحالى الأكثر مشاركة فى مواجهات الفريقين، برصيد 14 مباراة لحامد و7 لسامى.

الزمالك والمقاصة
الزمالك والمقاصة


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.