التخطي إلى المحتوى

عاجل مؤتمر المناخ cop27.. خالد فودة يلتقى رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب

جدة – نرمين السيد – وقالت محافظة جنوب سيناء فى بيان لها، إن اللقاء تناول بحث عديد من الموضوعات المشتركة ودعم المحافظة بالاحتياجات والمعدات اللازمة لرفع كفاءة القطاع بالمدينة، بحضور المهندس احمد الاسكندراني السكرتير العام المساعد والقائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ.

وأجرى رسلان جولة تفقدية لمحطة تحلية خليج نبق طاقة 6000 م3/يوم و تعمل بتكنولوجيا (px) لتوفير الطاقة المستخدمة كما يجري حاليا عملية توسعات محطة بواسطة الهيئة القومية لمياه الشرب لتصل الطاقة الإنتاجية للمحطة إلى 12000م3/يوم و تغذي المحطة منطقة خليج نبق ومطار شرم الشيخ الدولي و الخزانات الاستراتيجية بالمدينة.

مؤتمر المناخ cop27

وتابع رسلان آخر مستجدات أعمال رفع كفاءة محطة معالجة الصرف الصحي لتتماشى مع أعلى معدلات الحفاظ علي الحياة البرية والتنوع البيئي والجاري الانتهاء منها بتكلفة تصل 11 مليون جنيه، حيث يتمتع موقع المحطة بوجود موقع مشاهدة الطيور الحوامة المهاجرة.
وتفقد محطة تحلية المدينة والتي تغذي الأحياء السكنية بمدينة شرم الشيخ بطاقة إنتاجية 10000م3/يوم .

وأكد البيان أنه تم خلال الزيارة تدعيم شرم الشيخ بعدد من سيارات نقل المياه والمعدات الخاصة بالصرف الصحي كتأمين طوارئ خلال فترة مؤتمر المناخ من شركات المياه والصرف الصحي في إطار خطة التكامل بين الشركات التابعة للشركة القابضة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مؤتمر المناخ cop27.. خالد فودة يلتقى رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.