التخطي إلى المحتوى

عاجل.. سعد سمير يخضع لجلسة علاجية بعد إصابته بكدمة قوية في الكاحل


 


يخضع سعد الدين سمير، مدافع فريق فيوتشر، لجلسة علاجية، وذلك بعد إصابته بكدمة قوية في الكاحل على هامش مشاركته في مباراة فريقه أمام سموحة، والتي جمعت الفريقين أمس وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.


 


قرر علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، الاعتماد على سياسة التدوير بين اللاعبين في المباريات المتبقية لفريقه بالدوري العام، وذلك لمواجهة شبح الاصابات التي تهدد اللاعبين الأساسيين، خاصة مع تلاحم المباريات وتأكيد مشاركة فيوتشر في النسخة المقبلة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


 


وتعادل فيوتشر مع مضيفه سموحة بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين الأربعاء باستاد الإسكندرية، في إطار الجولة 30 للدوري المصري الممتاز، ليواصل فيوتشر سيطرته على المركز الرابع برصيد 49 نقطة متفوقا على طلائع الجيش أقرب منافسيه بفارق ثلاث نقاط.


 


ويحتل فيوتشر المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 49 نقطة بعدما خاض 30 مباراة، حيث فاز فيوتشر في 11مباراة وتعادل في 13 لقاء وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبو فيوتشر 45 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا أخر.


 


من جانبه أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لفيوتشر، أن ناديه سيعلن عن صفقات قوية يوم 31 أغسطس الجاري، لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم الجديد وكذلك كأس الكونفدرالية الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.