التخطي إلى المحتوى

عاجل.. أندية الممتاز تفاوض رباعي المقاصة بعد الهبوط للمظاليم


دخل أكثر من نادي من أندية الدوري الممتاز في مفاوضات مع رباعي المقاصة كريم حلاوة “جناح وصانع ألعاب” وأحمد صبيحة “مدافع” ومحمد عادل امو “جناح” ورمضان مصطفى “حارس المرمى” من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد المستويات الطيبة التي ظهروا عليها في الموسم الحالي مع المقاصة.


ويترقب مسئولو المقاصة وصول عروض رسمية من الأندية المهتمة بالتعاقد مع رباعي الفريق الفيومي من أجل مناقشتها في الفترة القادمة.


وكان مسئولو نادي المقاصة قد وافقوا على رحيل هشام حافظ ظهير أيمن الفريق الفيومي إلى صفوف فيوتشر بنهاية الموسم الجاري، من أجل تدعيم صفوف الفريق الصاعد للدوري الممتاز مطلع الموسم الحالي في الموسم المقبل.


وقدم فيوتشر عرضا رسميا للحصول على خدمات هشام حافظ وتم الموافقة على العرض من قبل النادي الفيومي، على أن يرحل اللاعب عن ناديه بنهاية الموسم الحالي.


ويعاني فريق المقاصة صراع الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم الحالي بعدما قبع في المركز الأخير لجدول الدوري برصيد 15 نقطة فقط.


وقدم هشام حافظ عروضا مميزة مع المقاصة في الموسم الحالي وبات من اللاعبين البارزين في مركز الجبهة اليمنى، وهو المركز الذي يعاني منه فيوتشر في الموسم الحالي.


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.