التخطي إلى المحتوى

عاجل.. بعد المشاركة في 6 مباريات.. الأهلى لا يستقبل أهدافا في حراسة على لطفى بالدورى


واصل على لطفى حارس مرمى النادى الأهلى، الظهور بشكل رائع مع الفريق بعدما قاد الأهلى للفوز على المصرى بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، في إطار مباريات الأسبوع الثلاثين من الدورى.


وتعد مباراة المصرى هي السادس التي يشارك فيها على لطفى في حراسة مرمى النادى الأهلى في الدورى هذا الموسم، حيث نجح في الحفاظ على نظافة شباكه خلالها ولم يتلق أي أهداف، حيث حقق الأهلى الفوز في 5 لقاءات وتعادل في واحدة.


ولعب على لطفى أساسيا مع الأهلى أمام كل من الإسماعيلى وانتهت بفوز الأهلى 4/0، ثم مواجهة البنك الأهلى بهدف نظيف، ثم شارك بديلا في مباراة البنك الأهلى والتي انتهت بالتعادل السلبى، ثم الفوز على المقاصة بهدف نظيف، والفوز على الاتحاد السكندرى بثلاثية نظيفة، وأخيرا الفوز على  المصرى بثنائية نظيفة.


وكشف البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي عدم الاعتماد على الناشئين في مباراة فريقه ضد المصري أمس الأربعاء رغم تألقهم في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة وتسجيل أهداف المباراة الثلاثة عن طريق الثنائي أحمد سيد غريب وزياد طارق.


قال سواريز: “اللي حصل لعبنا مباراة من ثلاثة أيام وزي ما انا قلت في مقابلات سابقة لازم يكون فيه طريقة نخلي اللعيبة الصغيرين يشاركوا بيها وعملنا مباراة جيدة امام الاتحاد فزنا فيها بثلاثية باللاعبين الناشئين وكان معانا 3 أيام بعدها يومين قبل اللعب مع المصري”.


تابع: “الاهم ثقة اللاعبين الصغار بعد الفوز بثلاثية مينفعش انها تقع بس اكيد البدني بتاعهم مش هيكون 100% وكذلك الثقة والخصم بقاله 7 أيام بيجهز للمباراة ولو معملناش كده اللاعبين الصغيرين اللي عملوا مباراة جيدة مكنوش هيبقوا جاهزين يعملوا مباراة جيدة اليوم وده كان قراري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.