التخطي إلى المحتوى

عاجل.. إنبى يلتقى مع البنك الأهلى اليوم فى ربع نهائى كأس مصر


يلتقى فريق إنبى في الثامنة مساء اليوم الجمعة، مع فريق البنك الأهلى على استاد بتروسبورت، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.


وتأهل إنبى لهذا الدور بعدما اكتسح فريق ديروط بسبعة أهداف مقابل هدف، فيما أطاح فريق البنك الأهلى بفريق أسوان الصاعد حيثا للدورى الممتاز بهدف نظيف في نفس الدور.


ويسعى البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني لفريق إنبى، إلى مواصلة النتائج الإيجابية مع الفريق، حيث حافظ على سجله خاليا من الهزائم آخر 3 مباريات، وطالب لاعبيه بضرورة بذل الجهد من أجل التأهل لدور الثمانية، متسلحا بعودة الثنائى عبد الله عادل ومصطفى دويدار ثنائى الفريق البترولى.


ويحتل فريق إنبى المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 35 نقطة، جمعها من 30 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 14 مواجهة وخسر 9 لقاءات، سجل لاعبوه 34 هدفا واستقبل 35 هدفا.


في المقابل، يأمل خالد جلال المدير الفني لنادى البنك الأهلى، في قيادة الفريق لدور الثمانية واستعادة الثقة بعد الخسارة من فاركو في المباراة الماضية، وطالب خالد جلال لاعبيه بضرورة استغلال الفرص وترجمتها إلى أهداف حتى يخطف بطاقة العبور للدور المقبل.


ويحتل فريق البنك الأهلى المركز السابع في جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 41 نقطة، جمعها من 30 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 9 لقاءات، سجل لاعبوه 34 هدفا واستقبل 33 هدفا.


 


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.