التخطي إلى المحتوى

عاجل.. الاتحاد السكندري .. محمد عمر يغلق صفحة الدراويش ويعود للتدريبات السبت


أغلق محمد عمر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، صفحة الإسماعيلي والهزيمة بهدف مقابل لا شىء، مؤكدا أنه راضٍ عن أداء اللاعبين رغم الهزيمة والروح العالية ورغم الغيابات المؤثرة.


وحقق فريق الإسماعيلى الفوز على الاتحاد السكندرى بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الخميس، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.


ونجح لاعبو الاتحاد من تقديم أداء مرضٍ، وأشار عمر إلى أن القادم أفضل ويجب علينا التركيز خلال المرحلة المقبلة والعمل على علاج الأخطاء، وقال عمر: “عودة مابولولو ومورو ساليفو وإبراهيم حسن واكتمال القوه الضاربة كلها عوامل لتحقيق الانتصارات خلال المرحلة المقبلة”.


ومنح محمد عمر اللاعبين راحة 24 ساعة على أن يعود اللاعبون للتدريبات الجماعية غدا السبت الخامسة مساء، ويوجه الاتحاد السكندري نظيره البنك الأهلي ضمن مباريات الأسبوع الـ 31 السبت 20 أغسطس الجاري، ويسعى الجهاز الفني لتحقيق الفوز للابتعاد عن الصراع على الهبوط.


وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق عبد الرحمن مجدى مهاجم فريق الإسماعيلى في الدقيقة 59، عقب تسديدة كرة خارج منطقة الـ18 لفريق الاتحاد السكندرى لتسكن شباك الحارس محمد عبد المنصف.


 


وبهذه النتيجة يحتل فريق الإسماعيلى المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما توقف رصيد فريق الاتحاد السكندرى عند النقطة 33 محتلا المركز الثانى عشر ليؤمن الدارويش بقاءه في بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.