التخطي إلى المحتوى

عاجل.. المصرى يستعيد خدمات محمد عنتر أمام الإسماعيلي بعد انتهاء الإيقاف


يستعيد النادى المصري، خدمات محمد عنتر صانع ألعاب الفريق، في المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي، وذلك بعد انتهاء الإيقاف، حيث غاب عنتر عن مباراة المصري الأخيرة أمام الأهلي والتي أقيمت بالجولة 30 في الدوري وانتهت بخسارة المصري بهدفين نظيفين، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.


 


ويستعد المصري لمواجهة الاسماعيلي يوم 19 أغسطس الجاري في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري العام.


 


وتلقى الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة حسام حسن، الهزيمة الثانية له مع الفريق البورسعيدي، بعد خسارته بالأمس أمام النادي الأهلي بهدفين نظيفين، في لقاء الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام.


 


وتعد هذه الهزيمة هي الثانية للجهاز الفني للفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن، بعد الخسارة التي تلقاها في وقت سابق من إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف، وذلك منذ توليه الإدارة الفنية للمصري في يونيو الماضي خلفاً للتونسي معين الشعباني.


 


ويحتل النادي المصري المركز الـ 11 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 33 نقطة بعدما خاض 30 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المصري 33 هدفاً واستقبلت شباكهم 36 هدفاً أخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.