التخطي إلى المحتوى

عاجل.. فيريرا يرفض الحديث عن طلبات أو تعاقدات قبل حسم الدورى للزمالك


رفض البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك الحديث عن الصفقات الجديدة أو اللاعبين المتوقع رحيلهم عن الفريق بنهاية الموسم الجارى .


واكد فيريرا أن الموسم مازال مستمرا وفي مراحل الحسم ولن يتكلم عن أي شيء إلا في نهاية الموسم لأنه يركز علي الإنتصارات وحصد البطولات حيث يتبقي علي حسم لقب الدورى 6 نقاط وأمامه 4 مواجهات يريد حسمها أمام فاركو والإتحاد السكندري والمصرى وإيسترن كومبانى للتتويج بالبطولة .


وشدد المدرب البرتغالى على لاعبيه بضرورة توخى الحذر خلال المباريات المقبلة حتى يستطيع الفريق من تحقيق الإنتصار تلو الأخر وتحقيق لقب الدورى بشكل رسمى خاصة وان الزمالك سيواجه أربع فرق غاية فى القوة والندية على رأسهم فاركو المباراة المقبلة والتى تعد أحد أقوى الدفاعات بالدورى ، بالإضافة للمصرى والإتحاد اللذان يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة ، واخيرا إيسترن كومبانى الذى يصارع من اجل البقاء وتحسنت نتائجه بشكل كبير فى الدور الثانى واقترب من الإستمرار بالمسابقة . 


يذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول الدورى برصيد 72 بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه فريق بيراميدز صاحب المركز الثانى برصيد 65 نقطة ، بينما يأتى الأهلى فى المركز الثالث برصيد 62 ولديه مباراة مؤجلة مع الإسماعيلى . 


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.