التخطي إلى المحتوى

عاجل.. فيتوريا يزور النادي الأهلي اليوم ويجتمع مع ريكاردو سواريز


 


يزور البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، النادي الأهلي اليوم الجمعة، في ضوء خطته للتواصل مع جميع مدربي الدوري المصري الممتاز، بعدما زار الزمالك أمس الخميس، وعقد لقاء بين أعضاء الجهاز الفني للفراعنة، والجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة جوسفالدو فيريرا. 


 


من المنتظر أن يجتمع فيتوريا وريكاردو سواريز المدير الفني للفريق الأحمر اليوم الجمعة، والتي تم التنسيق له بين الطرفين نظرا لانشغال فريق الأهلي بمباراة المصري أول أمس الأربعاء، ثم الحصول على راحة أمس الخميس.


 


وتستمر زيارات فيتوريا لكل أندية الدوري المصري على مدار الأيام المقبلة، بعدما افتتح جولاته بزيارة أندية الإسكندرية مطلع الأسبوع الماضي، بزيارة أندية الاتحاد، سموحة وفاركو، حيث وضع جدولا لزيارة أندية الدوري المصري الممتاز، بعدها بدأ جولته 


ويسعى فيتوريا لزيارة جميع أندية الدوري، وعقد جلسات مع جميع المديرين الفنيين لفرق المسابقة المحلية، من أجل التعرف عن قرب على طرق تدريب اللاعبين وتفاصيل مقرات التدريب في الأندية.


 


كما واصل المدير الفني البرتغالي عقد اجتماعات مع جهازه المعاون، حيث يقوم الجهاز الفني للمنتخب المصري بمتابعة جميع مباريات الدوري المصري في الفترة الحالية، كما تتم متابعة منتخبات الشباب والناشئين، وتقديم تقارير شاملة عن أبرز لاعبيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.