التخطي إلى المحتوى


تدرس إدارة نادي النصر العروض المقدمة لنجم دفاع الفريق أحمد كالوشا بعد تألقه بشكل لافت خلال الموسم المنقضي، ودخلت بعض أندية الدوري الممتاز فى مفاوضات مع النصر للحصول على خدمات اللاعب، ويعد أقوى العروض المقدمة من نادى فاركو وسيراميكا والمصري البورسعيدي وحرس الحدود الصاعد حديثا للدوري الممتاز.


 


أحمد خليل كالوشا انضم لصفوف النادي القاهري فى الدوري الممتاز موسم 2017/2018 ولعب مع النصر هذا الموسم 29 مباراة من 30، وغاب مباراة واحدة أمام المصرية للاتصالات للإيقاف.


 


أحرز كالوشا مع النصر 4 أهداف، رغم اللعب فى مركز قلب الدفاع، كما صنع هدفين، وكان النصر قد أنهى الموسم بتحقيق فوز كبير على منتخب السويس فى ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الأخيرة التي جمعت الفريقين بدوري القسم الثاني.


 


تقدم منتخب السويس بالهدف الاول عن طريق احمد صالح في الدقائق الأولي بينما نجح ادهم حامد في تسجيل  هدف التعادل للنصر عندنا استخلص الكرة من مدافع السويس وانفرد بحارس المرمي واودع الكرة في الزاوية اليسري  في الدقيقة 30 الشوط الأول .


 


وفي الدقيقة 32 تلقي ادهم تمريرة رائعة من رامز زيدان  وانفرد ادهم بالحراسة وراوغه وسدد في المرمي الخالي.


 


وفي الشوط الثاني أحرز احمد كالوشا الهدف الثالث للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 80 وفي الدقيقة 83 أحرز ادهم حامد الهدف الرابع لمن ضربة رأس من تمريرة لرامز زيدان لنصر وفي الدقيقة 88 أحرز الهدف صالح الهدف الثاني لمنتخب السويس.


 


بهذه النتيجة رفع النصر رصيده الي 37 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد منتخب السويس عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.