التخطي إلى المحتوى

عاجل النقل تناشد المواطنين عدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكة الحديد

جدة – نرمين السيد – ناشدت وزارة النقل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى (فيسبوك) اليوم الجمعة، المواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية، وعدم العبور منها، لما ينجم عنها من إزهاق لأرواح المواطنين وتعطيل لمسير حركة القطارات.

وقالت الوزارة إن هذه المناشدة تأتى استمرارا لحملة “سلامتك تهمنا”، فى إطار خطتها للتوعية من السلوكيات الخاطئة عند التعامل مع مرفق السكك الحديدية.

وأكدت على ضرورة الالتزام التام بالعبور من الأماكن المعدة لذلك، وهى المزلقانات الشرعية الخاصة بهيئه السكك الحديدية للمحافظة على أرواح المواطنين وانتظام مسير حركة القطارات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر النقل تناشد المواطنين عدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكة الحديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.