التخطي إلى المحتوى

عاجل.. حسام حسن يبحث عن تصحيح مسار المصرى أمام الإسماعيلي بعد دخول دائرة الخطر


أغلق الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة حسام حسن، صفحة الهزيمة من النادي الأهلي في الجوة 30 بهدفين نظيفين، فى مباراة مثيرة جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي، وبدأ جهاز المصري التفكير فى اللقاء القادم أمام النادي الإسماعيلي.


 


ويبحث حسام حسن عن تصحيح مسار الفريق البورسعيدي خلال مواجهة الإسماعيلي، المقرر إقامتها الخميس المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث كانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز الاسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


 


وإجمالاً.. قاد حسام حسن النادي المصري في 11 مباراة خلال الموسم الجاري، منذ توليه المسؤولية خلفاً للتونسي معين الشعباني في يونيو الماضي، حقق 5 انتصارات، وتعادل فى 4 مباريات وخسر مباراتين، وسجل المصري تحت قيادة العميد 12 هدفاً واستقبلت شباكه 7.


 


وتعد هذه الهزيمة من الأهلي هي الثانية للجهاز الفني للفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن، بعد الخسارة التي تلقاها في وقت سابق من إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف، وذلك منذ توليه الإدارة الفنية للمصري في يونيو الماضي خلفاً للتونسي معين الشعباني.


 


ويحتل النادي المصري المركز الـ 13 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 33 نقطة بعدما خاض 30 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المصري 33 هدفاً واستقبلت شباكهم 36.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.