التخطي إلى المحتوى

عاجل أوستن تايس محتجز من قبل الحكومة السورية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر بايدن: أوستن تايس محتجز من قبل الحكومة السورية على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل في الاثنين 15 أغسطس 2022 04:05 مساءً – دوت الخليج :- أصدر الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الأربعاء، بيانا في الذكرى العاشرة لأسر الصحفي الأمريكي أوستن تايس في سوريا، قائلا: “نعلم على وجه اليقين أنه محتجز من قبل الحكومة السورية”.

وقال بايدن في بيان نشره البيت الأبيض عبر موقعه الإلكتروني: “يصادف هذا الأسبوع مرور عقد على اختطاف الأمريكي أوستن تايس في سوريا. خدم أوستن في سلاح مشاة البحرية الأمريكية. إنه ابن وأخ، وهو صحفي استقصائي، قرر وضع الحقيقة قبل نفسه وسافر إلى سوريا ليظهر للعالم التكلفة الحقيقية للحرب”، مؤكدا “أننا نعلم على وجه اليقين أنه محتجز من قبل الحكومة السورية”.

وأشار بايدن إلى “أننا طلبنا مرارا وتكرارا من الحكومة السورية العمل معنا حتى نتمكن من إعادة أوستن إلى الوطن” داعيا سوريا إلى “إنهاء احتجازه ومساعدتنا على إعادته إلى الوطن”.

وشدد على أنه “لا توجد أولوية أعلى في إدارتي من استعادة وإعادة الأمريكيين المحتجزين كرهائن أو المحتجزين ظلما في الخارج. هذا تعهد قطعته على عاتقي للشعب الأمريكي ولوالدي أوستن، وأنا مصمم على الوفاء به”.

وأضاف: “عائلة تايس تستحق الحصول على إجابات، والأهم من ذلك أنها تستحق أن يتم لم شملها بسرعة مع أوستن. نحن نقف مع العديد من أحباء أوستن، ولن نرتاح حتى نعيده إلى الوطن”.

المصدر: RT

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بايدن: أوستن تايس محتجز من قبل الحكومة السورية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.