التخطي إلى المحتوى

عاجل.. 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم


شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، على رأسها طلب استاد القاهرة من اتحاد الكرة إنهاء المباريات التى تقام بالاستاد مبكرا، ومواجهة الزمالك والإساعيلى فى كأس مصر.


 


استاد القاهرة يطالب اتحاد الكرة بإنهاء المباريات فى العاشرة مساءً.. اعرف السبب


طلب مسئولو هيئة استاد القاهرة من اتحاد الكرة إنهاء المباريات التى يتم إقامتها على ملعب الاستاد مبكرا، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بترشيد استهلاك الكهرباء.


وأرسل استاد القاهرة خطابا رسميا لاتحاد الكرة يطلب فيه إنهاء المباريات في العاشرة مساءً، على أن يتم إخلاء الاستاد ومغادرة الفرق قبل الحادية عشرة، فى ظل قرار ترشيد الاستهلاك.


 


ميكالى يجتمع مع الحضرى ووائل رياض معاونيه فى المنتخب الأوليمبى


يجتمع البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، مع عصام الحضري ووائل رياض، بعد اعتماد الاتحاد المصرى لكرة القدم تعيينهما رسميًا فى جهازه الفني.


 


 


يخضع عمار حمدى لاعب خط وسط النادى الأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة لفحوصات طبية جديدة لمتابعة استجابته للبرنامج التأهيلي للتعافي من جراحة الرباط الصليبي التي أجراها قبل عدة أشهر.


 


لقى يوسف شريف، لاعب منتخب الدراجات للشباب والناشئين، مصرعه اليوم فى حادث سير تعرض له اللاعب على طريق المنصورة جمصة، أثناء استقلاله دراجة نارية “موتو سيكل” فى طريقه إلى الجامعة، إلا أن جرارا قطع الطريق فجأة ما أدى لوقوع الحادث ووفاة اللاعب.


 


جمال علام يجتمع بالحكام فى حضور كلاتنبرج.. صور


حرص جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، على الاجتماع بلجنة الحكام فى حضور الخبير التحكيمي مارك كلاتنبرج وحكام الدورى الممتاز فى مقر اتحاد الكرة، وحرص جمال علام على تحفيز الحكام، وأكد على مساندة اتحاد الكرة لهم، وتوفير جميع الطلبات الخاصة باللجنة.


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.