التخطي إلى المحتوى

عاجل.. الزمالك والإسماعيلي.. هل تنتصر كتيبة فيريرا على الدراويش للمرة الثالثة هذا الموسم؟


مواجهة مليئة بالإثارة، تنتظر الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر مساء اليوم الاثنين، وهي المباراة التي لا تقبل القسمة على فريقين كبيرين، يمران بأفضل فتراتهما هذا الموسم.


 


قمة “أولاد العم” اليوم هى المواجهة رقم 20 فى تاريخ الزمالك والإسماعيلى ببطولة الكأس، حيث التقى الفريقان من قبل في 19 مباراة، فاز الأبيض فى 15 مواجهة، وحقق الإسماعيلى الفوز فى مباراتين فقط، وتعادلا فى مباراتين انتهت لصالح الزمالك بركلات الترجيح.


 


التفوق الكبير للزمالك تاريخًا على الإسماعيلي، لن يتكرر بنفس السهولة هذه المرة، لأن الدراويش تخطى مرحلة الخطر بالدوري، ويعيش حالة فنية ومعنوية مميزة تحت قيادة مدربه حمزة الجمل.


 


قمة الزمالك والإسماعيلي هى الثالثة بين الفريقين هذا الموسم، ونجح الفارس الأبيض فى حسم مباراتى الدوري المصري بنتيجة (2-0) و(2-1) على الترتيب.


 


فيريرا يعرف أهمية المباراة للزمالك، ويخشى من مفاجآت الكأس، ما جعله يكثف جلساته مع اللاعبين من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز، وتجنب سيناريو وصول المباراة لأشواط إضافية، أو ضربات ترجيح.


 


أما حمزة الجمل فيتسلح بثقة كبيرة بعد الفوز الأخير لفريقه على الاتحاد السكندري بالدوري، والخروج من صراع القاع، وتحقيق حل البقاء بين الكبار، رغم البداية الكارثية للفريق مطلع هذا الموسم.


 


الزمالك لن يقبل الخروج المبكر من الكأس، وهي نفس تطلعات الدراويش، لكن القرعة لم تكن رحيمة بهما، وكتبت على أولاد العم “نهائي قبل الآوان”.. فمن يواصل المسيرة نحو لقب جديد يضاف إلى خزائنه؟!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.