التخطي إلى المحتوى

عاجل مطار هيثرو في لندن يمدد تحديد الحد الأقصى لعدد المسافرين

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مطار هيثرو في لندن يمدد تحديد الحد الأقصى لعدد المسافرين من قسم مال واعمال

دبي – احمد فتحي في الثلاثاء 16 أغسطس 2022 03:11 مساءً – وكالات – أعلن مطار هيثرو في العاصمة البريطانية لندن، الاثنين، أنه سيمدد تحديد الحد الاقصى لعدد المسافرين يوميا، حتى نهاية أكتوبر، في إطار جهوده لمواجهة الطلب المتزايد على السفر الجوي وسط نقص الموظفين.

predco_adv_2021

وقال مطار هيثرو، وهو أحد أكثر المطارات ازدحاما في أوروبا، إن 100 ألف مسافر كحد أقصى يمكنهم المغادرة كل يوم حتى 29 أكتوبر، حسب ما ذكرت وكالة أسوشييتد برس.

Edita2021

وكان من المتوقع في البداية رفع الحد الأقصى اليومي، في الحادي عشر من سبتمبر.

وفرض مطار هيثرو سقفا مؤقتا لعدد المسافرين في يوليو، وطالب شركات الطيران بالتوقف عن بيع التذاكر خلال ذروة موسم السفر الصيفي، مبررا ذلك بأن عدد المسافرين المتوقع أكبر من قدرة موظفي المطار.

HapiSalonWhite

وأضاف أن تحديد عدد المسافرين أدى إلى “انخفاض عمليات الإلغاء في آخر لحظة، وانخفاض فترات انتظار تسلم الحقائب”.

كما ذكر أنه سيتم إبقاء الحدود قيد المراجعة، لافتا إلى أنه “يمكن رفعها في وقت سابق عن المذكور إذا ظهرت زيادة في الموارد”.

وتم بالفعل إلغاء عشرات الرحلات الصيفية المغادرة من مطار هيثرو في الأشهر الأخيرة، وأبلغ الركاب عن فترات انتظار طويلة في الجوازات، وفقدان أمتعتهم، وتأخر الرحلات لفترات طويلة.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مطار هيثرو في لندن يمدد تحديد الحد الأقصى لعدد المسافرين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.