التخطي إلى المحتوى

عاجل.. 5 معلومات عن مباراة الأهلى وإيسترن كومبانى اليوم الأربعاء 17 / 8 / 2022 بالدوري


يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم الأربعاء لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الاهلى مع نظيره إيسترن كومبانى على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر ضمن منافسات الجولة الحادية و الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تنقصها الاثارة والمتعة الكروية، ونلقى الضوء في السطور التالية على أهم المعلومات عن المباراة..

تاريخ تأسيس الاهلى وإيسترن كومبانى


تأسس الأهلي عام 1907 وشارك في كل مواسم الدوري منذ بدايته عام 1948 بينما تأسس ايسترن كومبانى في 1953 ويشارك في الدوري للمرة الأولى في تاريخه وتوج الأهلي بدرع الدوري 42 مرة.

نتيجة آخر ظهور للأهلى وإيسترن كومبانى في الدوري


يدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن مواصلة نغمة الانتصارات بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة وكذلك التأهل لدور الثمانية لكأس مصر بعد الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد ، في المقابل تعادل إيسترن كومبانى مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للدوري.

ترتيب الاهلى وإيسترن كومبانى بالدوري


ويحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 62 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز فى 18 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 56 هدفا وتلقت شباكه 20 هدف ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع الاسماعيلى ، فيما يحتل إيسترن كومبانى المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة بعدما لعب 30 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 51 هدف.

نتيجة مواجهة الدور الأول بين الأهلى وإيسترن كومبانى


انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلى وإيسترن كومبانى بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الرابعة عشرة للمسابقة باستاد الاهلى والسلام، سجل رباعية الأهلى حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر ووليد سليمان وسجل فراس بن عفيفية هدف ايسترن كومبانى الوحيد.

القيمة التسويقية للأهلى وإيسترن كومبانى


تبلغ القيمة التسويقية للأهلى 31.85 مليون يورو فيما تبلغ القيمة التسويقية لإيسترن كومبانى 2.90 مليون يورو.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.