التخطي إلى المحتوى


استطاع النجم الدولى العالمى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، أن يحفر اسمه بحروف من ذهب فى عالم كرة القدم، ليصبح نجم الزمان والمكان وفخرًا لمصر وللعرب.


 


وتعول الجماهير المصرية بشكل كبير على اللاعب فى استعادة مكانة الفراعنة فى أفريقيا وعالميا خلال المرحلة المقبلة، حيث أقام مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تكريما للاعب باستاد القاهرة قبل انطلاق مباراة المنتخب الوطني أمام غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.


 


وقام جمال علام رئيس الاتحاد بمصافحة النجم المصري العالمي قبل مواجهة غينيا بالتصفيات الأفريقية وتسليمه درعا مكتوبا عليه “نفتخر بك دائما”.


 


يأتي هذا التكريم تقديرا لجهود النجم المصري العالمي لما قدمه مع منتخب مصر وناديه ليفربول الإنجليزي هذا الموسم.


 


يتصدر النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا وصناعة للأهداف فى بطولة الدوري الإنجليزي منذ موسم 2017-2018 حتى الموسم المنتهي 2021-2022.


 


وساهم الدولي المصري محمد صلاح فى 164 هدفًا ببطولة الدوري الإنجليزي مع ليفربول، مقسمة ما بين 118 هدفًا و46 تمريرة حاسمة.


 


كما حصل محمد صلاح هذا الموسم  على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي موسم 2021-2022، بعد اعتلاء قائمة الهدافين برصيد 23 هدفًا بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون.


 


ويرغب محمد صلاح البالغ من العمر 29 عامًا فى الاستمرار مع ليفربول، واللعب فى الدورى الإنجليزى، وهو ما يفضله عن الرحيل إلى خارج إنجلترا. 


 


ويرصد اليوم السابع لقطات للنجم العالمى محمد صلاح فى الصور التالية:


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.