التخطي إلى المحتوى

عاجل ارتفاع جديد فى إصابات جدرى القرود بـ أمريكا

جدة – نرمين السيد – وذكر بيان للمركز الأمريكى اليوم الخميس، أن حالات الإصابة بلغت 2.675 حالة فى ولاية نيويورك الأمريكية وحدها، ويليها ولاية كاليفورنيا التى سجلت 2.356 حالة وتلتها ولاية فلوريدا بعدد 1.346 حالة وجورجيا بعدد 1.033 حالة.

وينتشر جدرى القرود عادة من إنسان إلى آخر من خلال الاتصال المباشر بالطفح الجلدى المُعدى أو سوائل الجسم، كما يمكن أيضًا أن ينتقل من إفرازات الجهاز التنفسى أثناء الاتصال المطول وجهًا لوجه، أو أثناء الاتصال الجسدى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارتفاع جديد فى إصابات جدرى القرود بـ أمريكا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.