التخطي إلى المحتوى

عاجل الجزائر تعلق جميع الفعاليات الفنية تضامنا مع أسر الضحايا والمصابين بالحرائق

جدة – نرمين السيد – أعلنت وزارة الثقافة والفنون الجزائرية تعليق وتأجيل جميع الفعاليات الفنية إلى وقت لاحق؛ تضامنا مع أسر الضحايا و المصابين جراء حرائق الغابات المندلعة فى عدد من الولايات بشرقى الجزائر.

وأوضحت وزارة الثقافة – فى بيان اليوم الخميس، أنه على إثر الفاجعة الكبيرة، التى تسببت فيها الحرائق المندلعة فى عدد من الولايات الجزائرية، و التى خلفت العديد من الضحايا والمصابين، قررت وزيرة الثقافة، صورية مولوجي، تعليق وتأجيل كل الفعاليات الفنية إلى وقت لاحق، تضامنا مع أسر الضحايا و المصابين.

كانت الجزائر قد شهدت، خلال ال 24 ساعة الأخيرة، ١١٨ حريقا على مستوى ٢١ ولاية من شرقى البلاد، أبرزها ولايات الطارف، سوق أهراس,، وسطيف, وقالمة، وسكيكدة.

وبحسب الحصيلة الأخيرة الرسمية الصادرة من الحماية المدنية الجزائرية، أسفرت هذه الحرائق عن وفاة ٣٧ شخصا، وإصابة ١٨٣ آخرين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الجزائر تعلق جميع الفعاليات الفنية تضامنا مع أسر الضحايا والمصابين بالحرائق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.