التخطي إلى المحتوى

عاجل الأوقاف تبدأ توزيع 20 طنا من لحوم صكوك الأضاحى اليوم

جدة – نرمين السيد – تبدأ وزارة الأوقاف، اليوم السبت، توزيع الدفعة الخامسة من اللحوم بواقع 20 طنا من لحوم صكوك الأضاحى والأطعام على الأسر الأولى بالرعاية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، باستمرار وزارة الأوقاف بالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعى بتوزيع لحوم الأضاحى والإطعام على مدار العام.

وتستمر الوزارة فى توزيع الدفعة الخامسة من اللحوم حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 أغسطس الجارى، حيث سيتم توزيعها على محافظات: “القاهرة- الإسكندرية- الدقهلية- الغربية – القليوبية – المنيا- الفيوم- البحيرة- أسيوط- سوهاج”، بواقع 2 طن لكل محافظة، ليبلغ إجمالى ما تم توزيعه 202 طن من اللحوم حتى الآن، بالتنسيق بين وزارتى الأوقاف والتضامن الاجتماعى والمحافظات المعنية.

ومن المقرر أن يتم اليوم السبت 20 أغسطس الجارى توزيع 4 أطنان من اللحوم فى محافظتى القاهرة والقليوبية بواقع 2 طن لكل محافظة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأوقاف تبدأ توزيع 20 طنا من لحوم صكوك الأضاحى اليوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.