التخطي إلى المحتوى

عاجل سامسونج تستعد لوضع حجر الأساس لمجمع تكنولوجيا الرقائق المتطورة

جدة – نرمين السيد – أقامت شركة سامسونج للإلكترونيات الكورية الجنوبية، اليوم الجمعة، حفل وضع حجر الأساس لمجمع البحث والتطوير الخاص بأشباه الموصلات جنوب سول، فى خطوة لتعزيز ريادتها العالمية لتكنولوجيا الرقائق المتطورة.

وذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب)، أن الشركة العملاقة تخطط لاستثمار حوالي 20 تريليون وون 15.06 مليار دولار أمريكى بحلول عام 2028 في المجمع، الذي تبلغ مساحته 109 آلاف متر مربع داخل حرم “كيهيونج” الجامعى فى “يونج إين”، على بعد 50 كيلو مترا جنوب سول.

وأضافت أنه من المتوقع أن يسهم المجمع في تعزيز ريادة “سامسونج” في مجالات البحث المتقدم فى قطاع الذاكرة ومنتجات أشباه الموصلات للأنظمة.

وبدورها، ذكرت سامسونج أنها تخطط من خلال المجمع الجديد لتعزيز التعاون مع الشركاء المحليين والأجانب في مجال المواد وقطع الغيار والمعدات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سامسونج تستعد لوضع حجر الأساس لمجمع تكنولوجيا الرقائق المتطورة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.