التخطي إلى المحتوى

عاجل البرتغال تعارض حظر دخول الاتحاد الأوروبى على المواطنين الروس

جدة – نرمين السيد – وقال المتحدث باسم الخارجية فى حديث لصحيفة ECO، إن “البرتغال تعتقد أن الهدف الرئيسى لنظام العقوبات يجب أن تكون الآلة العسكرية الروسية، وليس الشعب الروسي”.

وأضاف أن البرتغال ستشارك فى مناقشة هذا الأمر خلال الاجتماع غير الرسمى لوزراء خارجية الدول الأعضاء فى الاتحاد الأوروبى فى براغ يومى 30 و31 أغسطس الجاري.

وقال: “ستشارك البرتغال فى مناقشة هذه القضية على المستوى الأوروبى من أجل المساعدة فى صياغة موقف موحد للدول الأعضاء فى الاتحاد الأوروبي”.

يذكر أن بعض الدول الأوروبية دعت لوقف إصدار تأشيرات الدخول للمواطنين الروس وفرضت قيودا على السفر ومنح حق الإقامة على أراضيها، وذلك ضمن سياسة العقوبات ضد موسكو على خلفية عمليتها العسكرية فى أوكرانيا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر البرتغال تعارض حظر دخول الاتحاد الأوروبى على المواطنين الروس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.