التخطي إلى المحتوى


قال حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن محمد الننى وتريزيجيه لاعبا المنتخب لن يتوجها غدا مع البعثة إلى مالاوى لمواجهة اثيوبيا الخميس المقبل فى تصفيات أمم افريقيا، مضيفا أن محمد صلاح لا يتأخر عن المنتخب ويتحامل على نفسه، ولكن الإصابة تمنعه من السفر أيضا إلى مالاوى.


تابع إمام أن الجهاز الفنى واللاعبين يحتاجون للدعم فى هذا التوقيت، مضيفا أن الاتحاد قد يعين مديرا إداريا لمنتخب مصر لتوفير مزيدا من الاستقرار للمنتخب.


وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة ايهاب جلال ضم أحمد رفعت لاعب فيوتشر وباهر المحمدي لاعب الإسماعيلي للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادًا لمواجهة إثيوبيا يوم 9 يونيو الجاري.


 


ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر ظهر غدٍ الثلاثاء، القاهرة متجهة إلى مالاوي لمواجهة منتخب إثيوبيا الخميس المقبل.


يشار إلى أن الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة إيهاب جلال، أغلق صفحة مباراة أمس أمام غينيا فى افتتاح مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023، وبدأ الجهاز الفنى الاستعداد لمباراة إثيوبيا فى الجولة الثانية والمحدد لها الخميس المقبل فى مالاوى.


ويخضع لاعبو منتخب مصر الذين خاضوا مباراة أمس أمام غينيا لتدريبات استشفائية اليوم، لفك العضلات، بينما يخوض باقى اللاعبين مرانا كاملا استعدادا لمواجهة إثيوبيا فى الجولة الثانية بالتصفيات، ويغادر منتخب مصر إلى المغادرة بطائرة خاصة لتجنب الإرهاق قبل مواجهة منتخب إثيوبيا.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.