التخطي إلى المحتوى

عاجل.. نقطة واحدة تفصل المقاولون عن حسم البقاء في الدوري


نجح فريق المقاولون العرب، في حصد ثلاث نقاط ثمينة بعد الفوز على الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي استضافها استاد الإسكندرية.


 


ويعيش المقاولون العرب تحت القيادة الفنية لشوقي غريب، حالة من الصحوة الكروية في الأسابيع الأخيرة، حيث تولى غريب مهمة تدريب المقاولون في 7 أغسطس الجاري، ونجح في تصحيح الأوضاع بعدما تراجع ذئاب الجبل إلى المركز قبل الأخير.


 


وتحت قيادة شوقي غريب حصد المقاولون العرب 10 نقاط ثمينة خلال آخر 4 جولات، بعدما تعادل أمام الجونة بـ10 لاعبين، ثم فاز على مصر المقاصة بثلاثية نظيفة، قبل أن يفوز على فاركو في الجولة الماضية بثنائية نظيفة، ثم الفوز على الاتحاد بهدف نظيف وحافظ المقاولون على نظافة شباكه خلال الثلاث مباريات.


 


وحصد المقاولون الانتصار الثالث على التوالي أمام الاتحاد السكندري، ورفع الذئاب رصيدهم إلى النقطة 35 لوضع الفريق في منطقة الأمان، حيث يحتاج المقاولون نقطة واحدة فقط من مباراة الجولة المقبلة أمام المصري لتأكيد البقاء بشكل رسمي.


 


ويحتل المقاولون المركز الرابع عشر بجدول مسابقة الدوري العام، برصيد 35 نقطة بعدما خاض 33 مباراة، حيث فاز ذئاب الجبل في 7 مباريات وتعادل في 14 لقاء وخسر 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 28 هدفا واستقبلت شباكهم 30 هدفا آخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.