التخطي إلى المحتوى

عاجل مدبولى يغادر إلى تونس لحضور قمة «التيكاد 8»

جدة – نرمين السيد – يغادر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مطار العلمين الدولى، مساء اليوم الجمعة، على رأس وفد رسمى، متوجها إلى العاصمة التونسية، لرئاسة وفد مصر فى القمة الثامنة لمؤتمر طوكيو الدولى للتنمية الإفريقية “التيكاد 8″، نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسى.

ومن المقرر أن يُلقى رئيس الوزراء، كلمة خلال الجلسة العامة الأولى المخصصة لمناقشة الموضوعات الاقتصادية، كما سيعقد مدبولى عددا من اللقاءات الثنائية على هامش مشاركته فى القمة.

تجدُر الإشارة إلى أن قمة “التيكاد” التى تستضيفها تونس ستعقد اجتماعاتها على مدار يومى 27 و28 أغسطس الجارى، بمشاركة عدد من رؤساء الدول والحكومات الإفريقية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مدبولى يغادر إلى تونس لحضور قمة «التيكاد 8» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.