التخطي إلى المحتوى

عاجل شروط الالتحاق بقسم أنظمة الروبوتات فى جامعة الدلتا التكنولوجية

جدة – نرمين السيد – كشف الدكتور محمد عزت إبراهيم، رئيس قسم أنظمة الروبوتات “الميكاترونكس” بجامعة الدلتا التكنولوجية، شروط التحاق الطلاب بالقسم، مؤكدا أن القسم من الأقسام التى فرضها التطور التكنولوجى.

وأضاف، خلال حواره مع برنامج “مانشيت”، الذى يقدمه الإعلامى جابر القرموطى، على قناة cbc، أن معظم خطوط الإنتاج الآن بالمصانع الحديقة أصبحت تعتمد على أنظمة الروبوتات، ومن هنا القسم يكون إحدى مسؤولياته أن يخرج طالبا قادرا على اكتساب هذه المهارات.

وأوضح، أن الطالب الذى يريد الالتحاق بقسم الميكاترونكس يجب أن يكون خريج قسم علمى رياضة، ومن الممكن أن يكون تعليم فنى (دبلومات)، وعدد الطلبة الآن 300 طالب بالقسم.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شروط الالتحاق بقسم أنظمة الروبوتات فى جامعة الدلتا التكنولوجية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.