التخطي إلى المحتوى

عاجل الأوقاف تعلن انطلاق دورات بناء الخطبة العصرية الأربعاء المقبل

جدة – نرمين السيد – كما أعلن وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، تدريس المناهج فى مراكز الثقافة الإسلامية ومراكز إعداد محفظى القرآن الكريم بنظام الساعات المعتمدة بدءًا من العام الدراسى الحالى ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ م مع إتاحة فرص التعلم عن بعد.

وأوضح، عبر صفحته على تويتر، أنه سيتم إسناد التدريس بمراكز إعداد محفظى القرآن الكريم والسنة التمهيدية بمراكز الثقافة الإسلامية للأئمة الحاصلين على دورات قادة فكر وشيوخ المقارئ المعتمدين من الأوقاف.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأوقاف تعلن انطلاق دورات بناء الخطبة العصرية الأربعاء المقبل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.