التخطي إلى المحتوى

عاجل حصر حوالى 30 عنوانا لخطب النبى والواحدة منهم لا تتجاوز نصف صفحة

جدة – نرمين السيد – قال الدكتور على جمعة، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، وعضو هيئة كبار العلماء، ومفتى الديار المصرية السابق، إن أغلب خطب رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تتجاوز نصف صفحة وهو ما يعنى أنك من الممكن أن تقرأها فى دقائق معدودة.

وأكد جمعة، خلال حواره، فى برنامج “من مصر”، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، ويعرض على قناة cbc، إنه تم حصر ما يقرب من 30 عنوانا لخطب رسول الله، مشيرا إلى أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يعتاد تكرار الكلام فى خطبه حتى يصل إلى أذن السامع ويستوعبه.

وأوضح، أن قِصر خطبة رسول الله جاء متوافقًا لما وجه به الخطباء، مستشهدًا، بأن من علامة فقه الرجل قصر خطبته وطول صلاته.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر على جمعة: حصر حوالى 30 عنوانا لخطب النبى والواحدة منهم لا تتجاوز نصف صفحة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.