التخطي إلى المحتوى

عاجل العالم اليوم – النفط يرتفع ولكن بصدد تسجيل أسوأ أداء أسبوعي في شهر

انتم الان تتابعون خبر النفط يرتفع ولكن بصدد تسجيل أسوأ أداء أسبوعي في شهر من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد – ابوظبي في الجمعة 2 سبتمبر 2022 06:21 صباحاً – قفزت أسعار النفط في التعاملات المبكرة اليوم الجمعة مدعومة بمراهنات على أن تكتل أوبك+ سيناقش خفض الإنتاج في اجتماع يعقد في الخامس من سبتمبر، لكن الأسعار لا تزال بصدد تسجيل أسوأ انخفاض أسبوعي في أربعة أسابيع بفعل مخاوف من فرض قيود لمكافحة كوفيد-19 في لصين وضعف نمو الطلب العالمي.

وبحلول الساعة 0117 بتوقيت غرينتش زادت العقود الآجلة لخام برنت 1.20 دولار أو 1.3 بالمئة إلى 93.56 دولار للبرميل.‭ ‬

وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 1.16 دولار أو 1.3 بالمئة إلى 87.77 دولار للبرميل.

وتراجعت عقود الخامين 3 بالمئة في الجلسة السابقة إلى أقل مستوى في أسبوعين. ويتجه خام برنت صوب انخفاض أسبوعي بنحو 8 بالمئة، كما يتجه خام غرب تكساس الوسيط صوب التراجع بنحو 6 بالمئة خلال الأسبوع.

ومن المتتظر أن يجتمع تكتل أوبك+ الذي يضم منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاءها في الخامس من سبتمبر على خلفية تراجع أسعار النفط وانخفاض الطلب، على الرغم من أن السعودية تقول إن الإمدادات تظل محدودة.

وكانت بيانات لإدارة معلومات الطاقة قد أظهرت أن مخزونات النفط والبنزين في الولايات المتحدة الأميركية قد تراجعت خلال الأسبوع الماضي، في حين ارتفع مخزون نواتج التقطير.

كما هبطت مخزونات الخام 3.3 مليون برميل على مدار الأسبوع المنتهي في 26 أغسطس، إلى 418.3 مليون برميل، مقارنة مع توقعات محللين استطلعت رويترز آراءهم لانخفاض قدره 1.5 مليون برميل.

وانخفض مخزون البنزين بمقدار 1.2 مليون برميل إلى 214.5 مليون برميل، متماشيا مع توقعات المحللين.

وأظهرت بيانات الإدارة أن إنتاج النفط الخام في الولايات المتحدة ارتفع في شهر يونيو بنسبة 1.7 بالمئة إلى أعلى مستوى منذ أبريل 2020.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر النفط يرتفع ولكن بصدد تسجيل أسوأ أداء أسبوعي في شهر .. في رعاية الله وحفظة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.