التخطي إلى المحتوى

عاجل.. الأهلى يبحث استعدادات قطاع الناشئين للموسم الجديد.. إعرف التفاصيل


يعقد مسئولو النادي الأهلي ولجنة التخطيط للكرة جلسات متواصلة مع خالد بيبو مدير قطاع الناشئين بالنادي، من أجل بحث ملف استعدادات القطاع للموسم الجديد.


وشهدت الأيام الماضية اجتماعات بين لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس النادي وخالد بيبو من أجل التنسيق بشأن الموسم الجديد والاستعداد له على صعيد جميع الفرق في القطاع.


على صعيد متصل، يواصل مسئولو النادي الأهلي جلساتهم المُتتالية خلال الأيام الحالية من أجل حسم أكثر من ملف هام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وفي مقدمتها، ملف المدرب الجديد الذي سيتم التعاقد معه خلال الأيام المقبلة، خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريز الذي تم توجيه الشكر له مؤخراً.


ويناقش مسئولو الأهلي كذلك ملف العروض، حيث تلقى عددا كبيرا من لاعبي الفريق عروضا من أندية محلية وخارجية للرحيل لها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وهناك أيضاً الإعارة، فالأهلي يمتلك أكثر من لاعب مُعار لأندية محلية وخارجية، ويتم التفاوض حالياً لبحث مصير هؤلاء المُعارين سواء بعودتهم أو باستكمال تجربة الإعارة.


وكان مجلس الأهلي وجه الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية.


وأكد المجلس على تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريز ومساعدوه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصى ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات  حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.  ونظرًا لبعض المعطيات تم اليوم إنهاء  التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي. وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق و النجاح في خطواتهم المقبلة.‎


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.