التخطي إلى المحتوى

عاجل بريطانيا ترصد سلالة جديدة من فيروس جدرى القرود

جدة – نرمين السيد – وبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية، أكدت وكالة الأمن الصحى أنه تم نقل المصاب إلى وحدة الأمراض المعدية فى مستشفى جامعة ليفربول الملكية تماشيًا مع توصيات اللجنة الاستشارية لمسببات الأمراض الخطرة.

وأوضحت رئيسة قسم الحوادث لدى وكالة الأمن الصحى فى المملكة المتحدة الدكتورة صوفيا ماكى، أن الوكالة تعمل الآن على الاتصال بالأفراد الذين كانوا على اتصال وثيق بالحالة لتحديد ما إذا كان هناك حالات أخرى أم لا، ولتقييمهم حسب الضرورة وتقديم المشورة، مضيفةً أن وكالة الأمن الصحى لديها إجراءات راسخة وقوية لمكافحة العدوى وللتعامل مع حالات الأمراض المعدية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بريطانيا ترصد سلالة جديدة من فيروس جدرى القرود على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.