التخطي إلى المحتوى

عاجل.. 7 أيام تفصل دونجا عن التعافى من مزق الأمامية والانتظام فى مران الإسماعيلى


يحتاج محمود عبد العاطى دونجا لاعب النادى الاسماعيلى لسبعة أيام من أجل إنهاء برنامجه التأهيلى للتعافى من تمزق فى منشأ العضلة الأمامية للانتظام فى تدريبات الدراويش الجماعية.


وكان “دونجا” قد تعرض للإصابة بالعضلة الأمامية فى مباراة الاتحاد السكندري منذ عدة أسابيع والتى تم استبداله على أثرها خلال اللقاء الذى حسمه الدراويش لصالحه بنتيجة هدفين مقابل هدفًا.


 


يخوض فريق الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل اليوم الأربعاء مباراة ودية مع نظيره الداخلية بالقاهرة، ضمن استعدادات الفريقين للمنافسات المقبلة، ويستعد الإسماعيلى لمواجهة المقاولون العرب فى السادسة والنصف مساء الجمعة 17 يونيو باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


وحصد الدراويش انتصارين على المصرى البورسعيدى وسيراميكا وتعادل مع البنك الأهلى، وخسر من الزمالك منذ تولى حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.


ويسعى الجهاز الفنى للدراويش، بقيادة حمزة الجمل، لتجهيز الفريق خلال الفترة الحالية بالإضافة إلى الاطمئنان على العائدين من الإصابة إلى جانب تجريب مجموعة من الخطط الفنية والوقوف على مدى استيعاب اللاعبين للجمل التكتيكية المقرر تنفيذها فى اللقاءات المقبلة بداية من مواجهة المقاولون العرب فى الجولة القادمة بالدوري.


واستقر الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى، بقيادة حمزة الجمل، على بقاء الدراويش بالقاهرة لخوض وديتى الداخلية والبنك الأهلى الأربعاء والخميس المقبلين، وعدم العودة للإسماعيلية لتجنب تعرض اللاعبين للإرهاق.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.