التخطي إلى المحتوى

عاجل.. عبد الكبير الوادى على رادار فيوتشر فى الميركاتو الصيفي


دخل المغربي عبد الكبير الوادي الجناح الأيسر لفريق سموحة، دائرة اهتمامات فريق فيوتشر في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد تألقه مع الفريق السماوي في الموسم الماضي.


 


وشارك عبد الكبير الوادي صاحب الـ 29 عاماً في 31 مباراة مع سموحة بالموسم الماضي، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 11 هدفاً آخر، ويمتد تعاقد المغربي مع سموحة حتى 30 يناير المقبل.


 


ويستعد فيوتشر لمواجهة بول الأوغندي يوم 10 سبتمبر الجاري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بمنافسات ذهاب الدور التمهيدي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


 


من جانبه، كشف عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفريق فيوتشر، أن ناديه سجل 26 لاعباً في القائمة الأفريقية، وقال السقا في تصريحات لـ “أخبار 24 ساعة”: سجلنا 26 لاعباً في القائمة الأفريقية للفريق، والتي لن تشمل الصفقات الجديدة بسبب اختلاف مواعيد القيد المحلي والأفريقي. 


 


أضاف السقا: استبعدنا بعض الأسماء من القائمة والتي من المقرر أن يبدي فيها علي ماهر مدرب الفريق وجهة نظره من الاستمرار معنا في الموسم المقبل.


 


وأنهى فريق فيوتشر مسابقة الدوري العام، بالفوز على فريق مصر المقاصة بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري العام، ليرفع فيوتشر رصيده إلى النقطة 56، حيث فاز أبناء علي ماهر في 16 مباراة، وتعادلوا في 8 لقاءات وخسروا 10 مواجهات أخرى، وأحرز لاعبو فيوتشر 49 هدفاً واستقبلت شباكهم 34 هدفاً أخر.


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.