التخطي إلى المحتوى

عاجل وزير الأوقاف يعلن تفاصيل الموتمر الدولى لـ«الشؤون الإسلامية» اليوم

جدة – نرمين السيد – يأتى ذلك فى إطار الاستعداد للمؤتمر الدولى الثالث والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف الذى سيعقد فى الفترة من 24 – 25 سبتمبر 2022 إن الله تعالى تحت عنوان: الاجتهاد ضرورة العصر (صوره.. ضوابطه.. رجاله.. الحاجة إليه).

وفى وقت سابق، توجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وجميع قيادات الوزارة وجميع العاملين بها بكل الشكر والتقدير  للرئيس عبدالفتاح السيسي، على رعايته المؤتمر الدولى الثالث والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف الذى سيعقد فى الفترة من 24 – 25 سبتمبر 2022 تحت عنوان: “الاجتهاد ضرورة العصر” (صوره .. ضوابطه .. رجاله.. الحاجة إليه).

وأكد وزير الأوقاف أن رعاية  الرئيس عبدالفتاح السيسى لمؤتمر “الاجتهاد ضرورة العصر” دعم كبير للفكر الوسطى والاجتهاد العصري.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الأوقاف يعلن تفاصيل الموتمر الدولى لـ«الشؤون الإسلامية» اليوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.