التخطي إلى المحتوى

عاجل.. تدريب المنتخب الأولمبى غدا مفتوح للإعلام أول 15 دقيقة


قرر البرازيلى روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، فتح التدريب لمختلف وسائل الإعلام غدا الأحد لمدة 15 دقيقة تكون في بداية المران المقرر له السادسة مساء بملعب الفندق المقيم به المنتخب في معسكره الحالي بالإسكندرية ضمن الاستعداد لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد “باريس 2024”.


 


ويسبق التدريب مؤتمر صحفي للمدرب البرازيلى في الثالثة مساء باستاد الإسكندرية يتحدث خلاله عن رؤيته للمرحلة القادمة وخريطة إعداد المنتخب لبدء التصفيات.


 


وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والتي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عصر الخميس، عن مواجهة مرتقبة لمنتخب مصر الأولمبي مع الفائز من بوتسوانا وإيسواتيني في الدور الثاني، على أن يلتقي في حال تخطيه هذا الدور، مع الفائز من زامبيا وسيراليون في مارس 2023، ضمن منافسات الدور الأخير والمؤهل لنهائيات البطولة الإفريقية، التي تقام في المغرب خلال يونيو المقبل.


 


وقرر الكاف أن تقام التصفيات على 3 مراحل، حيث تنطلق المرحلة الأولى في الفترة من 19 إلى27 سبتمبر المقبل، وهو الدور المعفى منه منتخب مصر، أما الدور الثاني فيقام بنظام الذهاب والعودة في الفترة من 21 إلى 30 أكتوبر المقبل، بينما تقام المرحلة الثالثة والأخيرة في الفترة من 20 إلى 28 مارس من العام المقبل.


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.