التخطي إلى المحتوى

عاجل أسعار الأرز ستخفض إلى 11 جنيها.. وعقوبات على التجار المخالفين

جدة – نرمين السيد – وأضاف، خلال حواره فى برنامج “مساء dmc”، الذى يعرض على قناة dmc، وتقدمه الإعلامية إنجى القاضى، أنه لدينا احتياطى استراتيجى من السلع الهامة مثل الأرز والقمح والزيت يكفى لمدة 7 أشهر.

وأوضح، أنه فيما يخص الأرز، فإننا نرغب فى الوصول لـ 1.3 مليون طن، مؤكدا أن سعر طن الأرز انخفض ووصل إلى 3300 جنيه، مما يؤدى  إلى أن الأسعار ستنخفض وستكون ما بين 11 إلى 15 جنيها.

وتابع رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أن التاجر الذى سيقوم بتخزين الأرز ويرفع سعره، سيواجه بعقوبة شديدة، مؤكدا انه لن يتم بيع الأرز إلا عن طريق الجهات المختصة.

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التموين: أسعار الأرز ستخفض إلى 11 جنيها.. وعقوبات على التجار المخالفين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.