التخطي إلى المحتوى

عاجل بعد مرور 20 سنة.. الحاج متولي الحقيقي يظهر للعلن ويهاجم مسلسل نور الشريف: خرب بيتي.!! (تفاصيل صادمة)

كشف، عبد المغيث حسن، صاحب القصة الحقيقية لـ الحاج متولي، أن المسلسل سبب له العديد من المشاكل.

وخلال حواره مع برنامج “صناعة مصرية”، أوضح عبد المغيث أن “الزوجة الأولى استمرت معه 8 سنوات بدون تعدد، وبعد ذلك بدأ يعدد ويتزوج واحدة تلو الأخرى، وصولا لأربع زوجات”.

وأضاف: “مسلسل “عائلة الحاج متولي” كان بعد تجربتي في التعدد، وعمل ليا مشاكل وخرب بيتي”، مشيرا إلى أن “فكرة التعدد لم تكن موجودة لديه على الإطلاق، كما أن زوجاته لم توافق في البداية على فكرة التعدد”.

ولفت إلى أنه “تمكن من أن يقنع زوجاته بالتعدد، وأن أحد أصدقائه قام بإفهامه بأن العدل يتحقق بالتراضي والمبيت بين زوجاته، وليس من خلال شراء شيء مماثل ما بين الزوجات، وخلافه، كما أنه عندما يتزوج بزوجة جديدة لا يقوم بإخفاء هذا الأمر عن باقي زوجاته”.

مؤكدا أن “الشخص الذي يقوم بالتعدد، عليه أن يكون مقتدرا ماديا، لكي يستطيع أن يوفر حياة كريمة لكل زوجاته، لأن احتياجات كل زوجة مختلفة عن الأخرى”.

وأردف: “الحمد لله العلاقة بيني وبين باقي زوجاتي جيدة للغاية”.
«عائلة الحاج متولي»، إذ جمع بين 4 زوجات في منزل واحد لكل منهن شقة منفصلة، يعيش عبد المغيث حسن عبده، 45 عامًا في مدينة المنصورة بالدقهلية، مع زوجاته الأربع وأبنائه الـ12 في سعادة بالغة.

يذكر أن “عائلة الحاج متولي” مسلسل تلفزيوني درامي مصري، عرض في شهر رمضان عام 2001 على 12 محطة عربية، من بطولة النجم الراحل نور الشريف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.