التخطي إلى المحتوى

كشف مؤمن عاطف لاعب فريق الداخلية أن فريقه يستعد بمنتهى القوة لمواجهة الزمالك في دور الـ32 من كاس مصر، موضحا أن هذه المواجهة اختبار لقوة ومكانة الداخلية وأحقية الفريق بالعودة للدوري الممتاز بداية من الموسم المقبل.

وقال عاطف في تصريحات لليوم السابع: “مواجهة الزمالك حلم وتحدي كبير ننتظره بشغف، قدمنا موسما مميزا على كافة الأصعدة في القسم الثاني ونعتبر الفوز على الزمالك مكافأة هذا الموسم الطويل والشاق ونسعى لإقصاء الفريق الأبيض والسير قدما للأدوار المتقدمة من الكأس”.

وواصل لاعب الداخلية: “نملك إمكانيات فنية كبيرة وجهاز فني على أعلى مستوى، نعيش حالة من الاستقرار والتركيز ونثق في امكانياتنا، نحن أفضل فريق في دوري القسم الثاني وتأهلنا عن جدارة واستحقاق والسعي وراء المكسب هو عقيدة بالنسبة لنا” ، ويواصل الفريق الكروى للزمالك الاستعداد لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجارى فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

كما واصل نادى الزمالك تصدره جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 44 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 43 نقطة، والنادى الأهلى فى المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الداخلية فى الثامنة مساء الاثنين 13 يونيو الجارى، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر 2022 باستاد القاهرة الدولى، وهى المباراة التى يخوضها الفارس الأبيض بدون اللاعبين الدوليين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.