التخطي إلى المحتوى

عاجل ألمانيا وفرنسا تبحثان مسألة إمدادات الطاقة الأوروبية

جدة – نرمين السيد – وقال المتحدث باسم الحكومة الفيدرالية الألمانية ستيفن هيبيستريت – اليوم الإثنين – إن المباحثات ركزت كذلك على الإجراءات المحتملة على المستوى الأوروبى، والتضامن الفرنسى الألمانى فى قطاع الطاقة، وأشار إلى أن الجانبين ناقشا الخطوات والاحتياطات المخطط لها.

وكان الرئيس الفرنىسى إيمانويل ماكرون، علق على أزمة الطاقة التى تعانى منها دول أوروبا مع إيقاف روسيا إمدادات الغاز من خط نورد ستريم 1 بدعوى عمليات الصيانة، إن يتم البحث عن مصادر أخرى للغاز تكون بديلة للغاز الروسى.

وقال “ماكرون”، خلال تصريحات له بمؤتمر صحفى عرضته قناة “إكسترا نيوز” : “قمنا بتخزين كميات الغاز لمواجهة احتمالات العجز فى الطاقة، وضعنا خطة لتقليص استهلاك الطاقة بنسبة 10 بالمئة من الخدمات العامة”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ألمانيا وفرنسا تبحثان مسألة إمدادات الطاقة الأوروبية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.