التخطي إلى المحتوى

عاجل.. أعضاء الجالية المصرية يؤازرون فيوتشر قبل مواجهة بول الأوغندي فى الكونفدرالية


شهد مران فيوتشر، والذي أقيم عصر اليوم، تواجد عدد من أعضاء من الجالية المصرية بأوغندا، حيث حرصوا على  مؤازرة الفريق خلال تدريبات اليوم.


 

أعضاء الجالية المصرية


 


وخاض فريق فيوتشر ثاني تدريباته بأوغندا استعدادا لمواجهة نظيره بول جينجا،  خلال اللقاء المقرر إقامة المباراة يوم السبت القادم 10 سبتمبر في الـ3 عصراً بتوقيت القاهرة والـ4 عصراً بتوقيت أوغندا، في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.


 

الجالية المصرية مع فيوتشر


 


وواصل فيوتشر تدريباته في أجواء ممطرة على ملعب سانت ماري، والذي سيستضيف اللقاء، وكان علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لنادي فيوتشر إف سي، قد عقد محاضرة مع اللاعبين في الثانية ظهراً بتوقيت أوغندا، ظهر اليوم الأربعاء، داخل الفندق قبل التحرك إلى ملعب سانت ماري للتدريب.


 

الجالية المصرية مع محمد فاروق


 


من جانبه، قرر مجلس إدارة نادي فيوتشر، في اجتماعه الأخير، غلق باب الرحيل أمام نجوم الفريق، وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي يسعى فيوتشر من خلالها إلى الوصول إلى أبعد نقطة وتحقيق مفاجأة في أول مشاركة أفريقية للفريق.


 


وعقد على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، وعبد الظاهر السقا المدير الرياضي، جلسات مكثفة مع اللاعبين، طالبوا خلالها،  نجوم الفريق أحمد رفعت وأحمد عاطف ومحمد رضا بوبو وعمر كمال عبد الواحد، بضرورة إغلاق ملف العروض المرتقبة لكل منهم، سواء من الأهلي أو الزمالك، والتركيز فى الفترة المقبلة مع الفريق.


 

الجالية المصرية


 


واستعان على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، ببعض الفيديوهات للتعرف على فريق بول الأوغندي عن قرب، ومعرفة نقاط القوة والضعف فى بطل أوغندا قبل مواجهة الكونفدرالية.


 

عبد الظاهر السقا
 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.