التخطي إلى المحتوى

عاجل تراجع العجز التجاري الأمريكي في يوليو مع ارتفاع الصادرات…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر تراجع العجز التجاري الأمريكي في يوليو مع ارتفاع الصادرات… من قسم مال واعمال

دبي – احمد فتحي في الخميس 8 سبتمبر 2022 11:10 صباحاً – سي إن بي سي – تراجع العجز التجاري الأمريكي في يوليو، فيما ارتفعت الصادرات إلى مستوى قياسي، وهو اتجاه قد يشهد استمرار مساهمة التجارة في نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الثالث.

predco_adv_2021

وقالت وزارة التجارة يوم الأربعاء إن العجز التجاري تراجع بنسبة 12.6% إلى 70.6 مليار دولار، وارتفعت صادرات السلع والخدمات بنسبة 0.2% إلى 259.3 مليار دولار، بينما تراجعت الواردات بنسبة 2.9% إلى 329.9 مليار دولار.

Edita2021
Cityscape_Blue01-2022

وأضافت التجارة 1.42 نقطة مئوية إلى الناتج المحلي الإجمالي في الربع الثاني، على الرغم من انكماش بشكل عام في النشاط الاقتصادي، بعد أن كانت سببا في تباطؤ النمو لـ 7 أرباع متتالية.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراجع العجز التجاري الأمريكي في يوليو مع ارتفاع الصادرات… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.