التخطي إلى المحتوى

عاجل.. أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 9 / 9 / 2022


شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة 9 / 9 / 2022 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها: شاهد توقيع السويسري كولر على عقود تدريب الأهلي لمدة موسمين.


 


أعلن النادى الأهلى رسمياً اختيار السويسري مارسيل كولر مديراً فنياً للفريق الكروى الأول، خلفا للمدرب البرتغالى سواريش.



شاهد توقيع السويسري كولر على عقود تدريب الأهلي لمدة موسمين


وقع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى، على عقود تدريب الفريق الأحمر لمدة عامين قادمين، ويصطحب المدير الفني الجديد للنادى الاهلى مارسيل كولر معه ثلاثة مساعدين، مدربًا ومدرب أحمال ومحلل أداء، بحضور كل من خالد مرتجي أمين الصندوق، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

شاهد توقيع السويسري كولر على عقود تدريب الأهلي لمدة موسمين


تعرف على السيرة الذاتية للسويسرى كولر مدرب الأهلى الجديد


كشف مسئولو النادى الأهلى النقاب عن اسم المدير الفني الجديد الذى يقود المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، وقرر الأهلى تعيين السويسري مارسيل كولر خلفا للمدرب البرتغالى سواريش لمدة عامين قادمين، ويصطحب المدرب الجديد معه ثلاثة مساعدين هم مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء، ومن المقرر أن يحضر إلى القاهرة غدًا السبت لبدء المهمة مع القلعة الحمراء.

تعرف على السيرة الذاتية للسويسرى كولر مدرب الأهلى الجديد


مؤمن زكريا يحتفل بقدوم مولودته الجديدة “نيللي”


نشر مؤمن زكريا لاعب الأهلي والزمالك السابق صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع مولودته الجديدة “نيللي” وذلك احتفالا بقدومها.


الأهلي يكثف مفاوضاته مع دجلة بشأن الدبيس ورشدان


يكثف مسئولو النادي الأهلي من مفاوضاتهم مع نظرائهم في وادي دجلة من أجل التعاقد مع الثنائي كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، باعتبارهما من اللاعبين المميزين والقادرين على تقديم الإضافة للأهلي في الموسم المقبل، لاسيما وأن الأهلي حصل على موافقة الثنائي المتواجد حاليا في معسكر المنتخب الأولمبي ويعكف على حسم الصفقة مع مسئولي وادي دجلة.


 


 


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.